الطريق إلى جراند ماستر


غاميبلاي
وضع الترتيب
الرتبة الجديدة وإعادة صياغة حساب RP
"كان هدفنا في وضع التصنيف دائمًا هو منح اللاعبين بيئة عادلة وتنافسية لعرض مهاراتهم. في الوقت الحالي ، يجعل نظام حساب RP من الصعب للغاية على اللاعبين رفيعي المستوى تسلق السلم. في هذا الإصدار ، نجعل خسائر RP أقل معاقبة للاعبين رفيعي المستوى حتى يتمكنوا من الحصول على مسار أكثر سلاسة إلى الأعلى. بالإضافة إلى ذلك ، أدركنا أن هناك بالفعل فجوة ملحوظة في المهارات بين اللاعبين ضمن فئة Heroic نفسها ، لذلك نضيف فئة Grandmaster التي تضم 300 موقع فقط في كل منطقة لزيادة القدرة التنافسية والنشاط في الرتب العليا. "
سيتم وضع أفضل 300 لاعب في كل منطقة في فئة "Grandmaster" يوميًا.
الأمثل حساب RP لتصنيف الماس وما فوق.
تم إضافة لافتات متحركة وأفتات كمكافأة لموسم Grandmaster.
تمت إضافة عناصر جديدة في متجر Rank Token Exchange Store.
غرف مخصصة
إعدادات التكوين الإضافية المتاحة
"لقد رأينا المؤثرات وشاشات الجثث تأتي مع أوضاع ألعاب مثيرة مع معجبيها في غرف مخصصة. ومع ذلك ، فقد كان دائمًا من المتاعب إعداد الغرفة قبل أن يتمكن الجميع من بدء اللعب. نضيف المزيد من إعدادات التهيئة لأصحاب الغرف ، لذا سيكون من السهل على لاعبينا الوصول إلى أوضاع لعبهم الخاصة. "
ستتوفر الإعدادات التالية:
   - الذخيرة غير محدود
   - سقوط الأضرار
   - حرف المهارة
   - التحميل
   - قطرة هوائية
عنصر جديد - طقم إصلاح
متاح في كلتا الخريطتين - الوضع العادي.
"في الوقت الحالي ، هناك خيارات محدودة للاعبين لإصلاح دروعهم. إننا نقوم بإضافة مجموعة الإصلاح حتى يتمكن اللاعبون من الحصول على قطعة سلاح جديدة بعد المعركة بدلاً من الحاجة إلى نهب واحدة أخرى. "
استخدامها لإصلاح 100 المتانة على الخوذة وسترة.
شخصية جديدة - رافائيل
متوفر في متجر فاير فاير
"نحن نفهم أن بعضكم من اللاعبين يفضلون مهارة تعطي برتقاليًا مؤقتًا لاكتساب ميزة في المعركة بدلاً من القدرة السلبية. بعد عدة جولات من التطوير ، نحن مستعدون أخيرًا لإصدار شخصيتنا الثانية بمهارة نشطة. "
مهارة نشطة: تسلل الطلقات النارية على الخريطة لبضع ثوانٍ ؛ ومع ذلك ، لا يزال من الممكن سماع أصوات الطلقات النارية.
المنطقة السامة
فقط في برمودا - عادية
نحن نضيف لمسة إلى المنطقة الحمراء الحالية. بدلاً من التعامل العشوائي مع الأضرار التي تلحق باللاعبين ، يضطر اللاعبون في منطقة Toxic إلى الابتعاد وإلا فهم معرضون لخطر فقد دروعهم و HP.
قد تظهر المنطقة السامة بشكل عشوائي بدلاً من المنطقة الحمراء.
المنطقة السامة سوف تآكل دروع اللاعبين. سيخسر اللاعبون HP عند نفاد دروعهم.
منطقة اشتباك
متوفر الآن للمطهر - عرضي
"لقد استقبل المجتمع المنطقة الساخنة بشكل جيد لأن اللاعبين أعجبوا بنهب الطبقة العالية والحركة العالية في المنطقة. نحن الآن نجعله متاحًا للمطهر في الوضع العرضي أيضًا! "
استرجاع تلقائى
الآن مع المزيد من الخيارات لتحديد العناصر التي سيتم اختيارها تلقائيًا
"الالتقاط التلقائي ميزة شائعة بين العديد من اللاعبين ، ولكن يمكن أن تكون محبطة عندما تملأ مساحة حقيبتك بعناصر لا تريد استخدامها. يمكنك الآن تخصيص إعدادات الالتقاط التلقائي بحيث يختار فقط العناصر المفضلة لديك. "
دليل النار مجانا
متوفر في صفحة الردهة
"نقوم بإضافة هذه الميزة حتى يتمكن اللاعبون من تعقب رحلتهم في Free Fire. نحن الآن نعطي مكافآت للاعبين عندما يجربون أسلحة مختلفة ، ويتفاعلون مع أشياء جديدة ، ويرفعون حساباتهم. استكشف عالم Free Fire الآن للحصول على مكافآت مجانية! "
سلاح والتوازن
جاتلينج بندقية - جديد!
أضيف في الوضع الخاص - الرش والصلاة
"1200 طلقة مع معدل إطلاق النار المجنون ... استعد للرش والصلاة!"

نسبة الضرر: 93
معدل الحريق: 56
النطاق: 68
تحديث: 62
حجم مقطع: 1200
الدقة: 73
CG-15
تمت إزالته من الوضع العادي ووضع الرتبة
"يتسم أداء CG-15 بأدائه باعتباره SMG وبندقية قنص نظرًا لميزته الفريدة 2 في 1. نعتقد أن هذا السلاح غير مناسب للعبتنا الحالية حاليًا ، لذلك نحن نعدل إحصائياته ونجعله سلاحًا فقط لأنماط اللعبة الخاصة بدلاً من ذلك. "


نسبة الضرر (شكل قناص): 91 -> 999
وأضاف فتحة مرفق قبضة
M79
سيتم الآن العثور عليها فقط في قطرات الهواء.
"يعد M79 بلا شك أحد أقوى الأسلحة في اللعبة. نحن نزيل M79 من الخريطة وننقلها إلى نقاط إسقاط بدلاً من ذلك ، بحيث يتعين على اللاعبين تحمل درجة عالية من المخاطرة إذا كانوا يريدون مكافأتهم بسبب الأضرار الكبيرة التي لحقت M79.

ضع في اعتبارك أن هذا التغيير لا يعني أن كل قطرة هوائية سيكون لها M79 ".


M14
زيادة معدل الحريق
"على الرغم من الأضرار العالية التي تسببها الحرائق الفردية ، فإن جهاز M14 يواجه مشكلة في توفير مصدر موثوق للأضرار بسبب بطء معدل الحريق. نحن نزيد من معدل إطلاق النار حتى يكون لديه فرصة عادلة ضد ARs الأخرى. "


زيادة معدل الحريق بنسبة 10 ٪
VSS
زيادة نسبة الضرر
"لقد كان VSS دائمًا سلاحًا رائعًا يمكن العثور عليه في المعارك المبكرة بسبب دقته العالية وكاتم الصوت المدمج. ومع ذلك ، فإن أداء هذا السلاح يقع بشكل كبير مع زيادة وقت المباراة. نحن نعمل على زيادة الضرر لتعزيز أداء VSS حتى عندما يتم إعداد المعارضين. "


زيادة نسبة الضرر بنسبة 10 ٪
SKS
زيادة معدل الحريق
"إن SKS في مكان سيء حيث لا تملك قوة التوقف لبندقية قنص ولكن ليس لديها أيضًا مرونة من AR. إننا نزيد من معدل الحريق مما يزيد بشكل طفيف ناتج التلف الذي تسببه SKS ونجعله يبدو وكأنه DMR. "


زيادة معدل الحريق بنسبة 10 ٪
XM8
زيادة دقة السلاح
"حتى الآن ، لا تتألق XM8 في المعارك متوسطة المدى كما كان الغرض منها. نحن نجعل XM8 أقوى من خلال زيادة الدقة لجعله أكثر قابلية للتلف في القتال متوسط المدى. "


زيادة دقة الأسلحة بنسبة 5 ٪
AN94
تراجع الارتداد الانتعاش ، زيادة نسبة الضرر
"لا يزال AN94 نسخة أضعف من AK حتى بعد برتقالي في التصحيح السابق. إننا نزيد نسبة الأضرار التي لحقت بالجهاز AN94 ونعمل على تقليل تعافي الارتداد إلى حد كبير لجعله أكثر قابلية للتطبيق من أجل الاستفادة من الرشقات النارية القصيرة. "


انخفضت فترة الاسترداد الارتداد بنسبة 100 ٪
زيادة نسبة الضرر بنسبة 3٪
بنادق قنص
“بنادق القناصة تهدف إلى تحقيق مكانة القتال الطويل المدى. ومع ذلك ، فقد رأينا أن بنادق الهجوم تُفضل دائمًا على بنادق القناص لهذا الغرض. تميل بنادق الاعتداء ذات نطاقات التكبير / التصغير عالية الأداء على قدم المساواة ، إن لم تكن أفضل ، من بنادق القناصة في معظم المواقف البعيدة المدى.

نحن نلحق أضرار بنادق قنص لجعلها تتماشى مع أداء بنادق الاعتداء. سيتم أيضًا زيادة حجم صندوق الوصول الخاص برصاص Sniper بشكل بسيط ، مما يسهل الوصول إلى الأهداف المتحركة. ومع ذلك ، سنقوم أيضًا بتقليل معدل إطلاق النار على بنادق Sniper للتأكد من وجود نافذة وقت للاعبين للرد.

سنراقب هذا التغيير عن كثب لضمان أن يكون له تأثير إيجابي على طريقة لعبنا. "

زيادة نسبة الأضرار التي لحقت Kar98k إلى الجسم بنسبة 40 ٪
Kar98k معدل النار انخفض بنسبة 10 ٪
نسبة الأضرار التي لحقت بالجسم AWM بنسبة 50 ٪
انخفض معدل الحريق AWM بنسبة 10 ٪
بنادق قنص تلحق برأسها دون تغيير
الأمثل تسجيل رصاصة لبنادق قنص.
ميزات جديدة أخرى

تحديث الرسومات
   - نماذج جديدة لأشجار النخيل
   - تحديث الرسومات لدعاوى أوراق الشجر و ghillie
جزيرة تفرخ تحت عنوان صيف جديد
ممر النخبة
   - يمكن للاعبين الآن إكمال مهام Fire Pass وفتح مهام خاصة للحصول على شارات إضافية.
   - أضيفت أنواع مختلفة من المهام اليومية
   - أضيفت تحديات خاصة وهي مهام إضافية سيتم فتحها عندما يكمل اللاعبون قدرًا معينًا من مهام المخضرم أو النخبة.
سلاح قطرة
   - يتوفر واحد فقط من الأسلحة التالية في كل مباراة:
      - القوس والنشاب
      - M1873
      - M500
      - G18
   - يتوفر فقط اثنان من الأسلحة التالية في كل مباراة:
      - XM8
      - AN94
      - M14
غزو ​​غيبوبة
   - إضافة Zombie airdrop - غارة جوية من شأنها أن تفرز الزومبي في المنطقة المستهدفة.
   - أضيفت غيبوبة تراوحت.
انتفاضة الموت
   - زيادة طفيفة في منطقة للعب على الخريطة
   - أضيفت صعوبة جديدة - جحيم
   - أضيفت غيبوبة جديدة - شيلدر
      - يمكن للشيلدر منع الأضرار القادمة.
   - أضيفت مدرب جديد - وكيل أوندد
      - وكيل Undead لن يظهر إلا في صعوبة "Hard" و "Inferno".
   - أضيفت اثنين من هواة اللعبة
      - ذخيرة غير محدودة - رش والصلاة!
      - المثابرة - تبقى 1 حصان على اتخاذ الضرر المميت
   - قنابل يدوية متوفرة الآن في هذا الوضع.
متفرقات.
   - واجهة المستخدم الأمثل لصفحة نتيجة المباراة.
   - حجم المنطقة الساخنة الأمثل لكلا الخرائط.
   - تشمل المنطقة الحمراء ، والمنطقة السامة ، والبرميل على قتل الأعلاف.
   - إصلاح كبير حيث يمكن إطلاق قاذفات القنابل من خلال الجدران.
   - لن تظهر العناصر ذات الصلة بالحدث نقطة حمراء على الخريطة. لن تتقاطع الشعر المتقاطع عليها تلقائيًا.
   - تسجيل الدخول مكافأة الأمثل اليومية
   - يتم إضافة زر لمشاهدة الإعلانات بعد جميع الألعاب.
   - تمت إزالة خيار اللغة "الصينية المبسطة".








Reviews:

Post a Comment

Garena Arabe © 2014 - Designed by Templateism.com, Plugins By MyBloggerLab.com | Published By Gooyaabi Templates

Contact us

Powered by Blogger.